اكتشف دليلك لتجديد ملابسك باستخدام منظف بخاري.

التنظيف بالبخار – طبيعي وخالي من المواد الكيميائية

إن البخار البسيط والنظيف والصديق للبيئة هو الطريقة الأكثر طبيعية للتنظيف والبديل المثالي لطرق التنظيف الكيميائية. يمكن استخدام المنظفات البخارية كارشر في الكثير من الطرق ، من تنظيف بالبخار للاجهزة المنزلية والأجهزة إلى العناية بالكي والمنسوجات. يعمل استخدام البخار على توفير الوقت ، وهو أمر رائع لتنظيف السطح اليومي أو التنظيف العميق السنوي.

كيف يجعل التنظيف بالبخار حياتنا أسهل.

قبل وقت طويل من النظر إلى البشر في النظافة ، ظهر البخار من الأرض في البراكين والسخانات ، ولكن لم يبدأ الناس حتى القرن الثامن عشر بتسخير قوة البخار للتطبيقات العملية. التنظيف بالبخار هو ببساطة أحد التطبيقات الحديثة لمصدر الطاقة الذي يحدث بشكل طبيعي.

لماذا التنظيف مع بخار صديقة للبيئة؟

بكل بساطة ، لا يتطلب التنظيف بالبخار أي مواد كيميائية – إن الجمع بين الطاقة البخارية ودرجة الحرارة وحدها كافية لتفكيك الأوساخ العنيدة. هذا يعني أنه جيد للبيئة وميزانية منزلك.

إن التنظيف بالبخار يأخذ العبء عن الطبيعة وموارده – ليس فقط أنك لا تستخدم المواد الكيميائية ، ولكنك أيضًا تتجنب العبوة والموارد التي تدخل في التخلص منها. كما أن مياه الصنبور هي طريقة فعالة بشكل خاص لتنظيفها عندما يتم تحويلها إلى بخار – ليتر واحد من ماء الصنبور يخلق 1،700 ليتر من البخار ، وهو ما يكفي لتنظيف البخار لمدة 20 دقيقة ، أو شقة صغيرة كاملة. وبما أن الكهرباء لا تكون مطلوبة إلا في الوقت الذي يتم فيه تسخين المياه ، يتم الحفاظ على استهلاك الطاقة أيضًا إلى الحد الأدنى.

لماذا التنظيف مع البخار أكثر صحة؟

على عكس المنظفات ، فإن أوراق البخار المكثف لا تترك وراءها بقايا يحتمل أن تسبب الحساسية على أسطحك ، لذلك فهي رائعة للأطفال الذين يضعون كل شيء في أفواههم! كما يتجنب الحوادث الناجمة عن استخدام عامل التنظيف الخاطئ ، أو تهيج الجلد والآثار الصحية السلبية الأخرى.

يعتبر البخار أيضًا مثاليًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية ، حيث يعمل البخار على ربط الغبار ببعضه ولا يخرج مسببات الحساسية مثل عث الغبار وإفرازاتها في الهواء. إنه يحسن من جودة الهواء بشكل كبير ، وبالطبع يقلل من الجهد البدني حيث أنه لا يوجد حاجة للتنظيف ، والبخار يقوم بهذا العمل من أجلك!


اكتشف الماء كعامل تنظيف جديد

لماذا يكون للبخار تأثير تنظيف قوي؟

يكمن سر التنظيف بالبخار في مزيج من بخار البخار ودرجة الحرارة. ليس من السهل تنظيف الأوساخ فحسب ، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها بسهولة أكبر وبالتالي تنظيفها بشكل أكثر شمولاً دون أي مواد كيميائية. في حالات معينة ، يمكن استكمال طاقة تنظيف البخار بالتنظيف الميكانيكي ، على سبيل المثال باستخدام فرشاة أو قطعة قماش. علاوة على ذلك ، بما أن توليد البخار يقوم أيضًا بإزالة المعادن من الماء ، فإن أجهزتنا لا تترك أي مخلفات أو شرائط محددة.

لماذا كل شيء أسرع وأسهل مع البخار؟

البخار يعني السرعة – حتى الأوساخ والشحوم العنيدة يتم إذابتها وإزالتها في ثوانٍ ، وليس من الضروري عادةً تنظيفها. يوفر لك البخار وقتًا حتى عند استخدام الكي – لا يتطلب الغسيل مزيدًا من الرطوبة ويتم إزالة التجاعيد بشكل أسرع.

وربما أفضل من ذلك كله ، فأنت تحتاج فقط إلى جهاز واحد لكل مهام التنظيف: منظف بخاري.

كيف يعمل منظف بالبخار؟

تعمل المنظف البخاري على نفس مبدأ طباخ الضغط – يتم تسخين الماء في غلاية مغلقة حتى يغلي ، مما يخلق بخارًا. يستغرق ذلك من دقيقة إلى ست دقائق لكل لتر من الماء ، حسب الجهاز.

عندما يغلي الماء ، يتم تطبيق البخار في كميات مقاسة عن طريق بندقية البخار. كلما زاد ضغط البخار ، كلما ازدادت سرعة خروج البخار ، كلما كانت قوة التذويب أفضل. يصل الضغط في المرجل إلى 4 بار ، حسب نوع الوحدة.

أهم النصائح: تكون أشكال البخار أفضل عندما لا يتم ملء الخزان بالكامل. استخدام المياه الدافئة يسرع عملية التسخين.

جيد ان تعلم:

تلبي منظفات كارشر البخارية جميع متطلبات السلامة ، وجميع الأجزاء الموصلة كهربيًا هي بالطبع مقاومة للرذاذ.

7 أسباب جيدة للتنظيف بالبخار:

  • البخار صديق للبيئة – لا يستخدم أي مواد تنظيف ويستهلك مياه منخفضة.
  • يوفر البخار نظافة صحية – حتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • ينظف البخار دون عناء – ينسى الغسل والتلميع.
  • البخار أكثر صحة – لا توجد عوامل تنظيف ضرورية.
  • البخار متعدد الاستخدامات – يمكن استخدامه لتنظيف المطابخ والحمامات والنوافذ وكذلك الكي والمنسوجات.
  • يوفر البخار الوقت – التنظيف أسرع مع البخار.
  • يوفر البخار المال – نظرًا لعدم الحاجة إلى عوامل تنظيف.

المصدر

التنظيف بالبخار

شركة تنظيف بالبخار بجدة

Call Now Buttonاتصل بنا